العودة   جوردن فور ايفر > أردنيات > تعرف على الاردن
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2011, 12:08 AM   رقم المشاركة : ( 1 )
خيرت
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


Exclamation أعمال عنف في معان !

معان (بترا)- تجددت اعمال العنف في مدينة معان الثلاثاء عقب تشييع جثامين مواطنين قضيا في مشاجرة بين عدد من العاملين في مشروع مياه الديسه في منطقة الشيدية.

وقال مدير شرطة معان العميد عارف الوشاح ان مجموعة من الشباب الملثمين والمسلحين توجهت بعد تشييع جثامين المتوفين الى السوق القديم وسط مدينة معان واعتدوا على عدد من المحلات التجارية واضرموا النار فيها فيما اقتحم اخرون محكمة بلدية معان ومركز تدريب تابع للبلدية ومحكمة بداية معان واضرموا النار فيها بعد تكسير كافة محتوياتها.

واضاف الى وكالة الانباء الاردنية ان مركز امن المدينة وسط مدينة معان تعرض الى اطلاق نار كثيف من قبل مجهولين وملثمين، ما ادى الى اصابة ثلاثة اشخاص باصابات طفيفه مؤكدا ان افراد المركز لم يقوموا باطلاق العيارات النارية في وقت تم فيه استدعاء قوات الدرك للسيطرة على الموقف وفض الملثمين الذين تجمعوا امام المركز ومحكمة البلدية ومحكمة بداية معان باستخدام الغاز المسيل للدموع.

من جهته اكد مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد ان المستشفى استقبل ثلاثة مواطنين أصيبوا بعيارات ناريه في الاطراف السفلية وادخل احدهم الى غرفة العناية الحثيثة واصفا حالتهم العامة بالمستقرة.

وبحث محافظ معان علي العزام ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظة بحضور قائد اقليم الجنوب العميد حمدان السرحان مع شيوخ ووجهاء مدينة معان تداعيات الموقف حيث اكد العزام استنكار الجريمة البشعة التي راح ضحيتها ابرياء معتبرا ان هذه الجريمة غريبة على مجتمعنا الذي ينبذ كافة اشكال العنف.

واكد خلال اللقاء الذي حضره النواب خالد الفناطسه وعبدالله البزايعه ورئيس بلدية معان خالد الشمري ال خطاب استمرار البحث عن مرتكب الجريمة الذي سينال عقابه الرادع امام القضاء مطالبا وجهاء وشيوخ المدينة التدخل ومساعدة الاجهزة الرسمية لتطويق المشكلة ووضع حد لاحداث العنف التي اندلعت في المدينة.

وقال انه تم القاء القبض على عدد من الاشخاص الذي اغلقوا في وقت سابق طريق معان المريغة واعتدوا على عدد من السيارات والمواطنين وان البحث ما زال جاريا عن اخرين.

واكد العزام اهمية الحفاظ على امن الوطن ومقدارته التي وجدت لخدمة المواطنين مثمنا التعاون الذي ابداه ابناء المدينة للحفاظ على الامن والممتلكات العامة.

من جانبهم رفض شيوخ ووجهاء معان جميع مظاهر العنف والاعتداء على الممتلكات العامة وممتلكات المواطنين فيما جددوا مطالبتهم الجهات المعنية ضرورة الاسراع في القاء القبض على المتسببين في الجريمة وما تبعها من احداث عنف واعتداءات على الممتلكات العامة.

وكان ذوو احد المتوفين منحوا الجهات الرسمية في المحافظة عطوة امنية لمدة ثلاثة ايام ورفض ذو المتوفى الاخر اعطاء عطوة مماثله فيما رفض ذوو المتوفين قبول التعازي بوفاة ابنائهم.
  رد مع اقتباس
 
قديم 01-05-2011, 12:10 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
خيرت
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


افتراضي رد: أعمال عنف في معان !

أعمال شغب في معان تطال مؤسسات حكومية وخاصة




عمان - غازي مرايات معان – هارون الخطاب - الرأي - وبترا - تجددت أعمال الشغب في مدينة معان ظهر أمس بعد الانتهاء من مراسم دفن الشابين رائد القرامسة و غيث ابو هلاله اللذين توفيا امس الاول خلال مشاجرة بين عاملين في مشروع جر مياه الديسه في منطقة الشيدية .
وأكد مدير الامن العام الفريق الركن حسين المجالي التزام جهاز الامن العام برسالته القائمة على فرض هيبة الدولة وتطبيق القانون والنظام والحفاظ على ممتلكات الوطن وارواح المواطنين وذلك خلال ترؤسه مساء امس الثلاثاء اجتماعا للمجلس الامني في مديرية شرطة معان بحضور محافظ معان علي العزام وقائد اقليم الجنوب العميد حمدان السرحان ومدير شرطة معان العميد عارف الوشاح ومدراء الاجهزة المعنية في المحافظة.وتجول المجالي يرافقه قائد قوات الدرك في الجنوب العقيد فيصل الزعبي في مدينة معان وتفقد المؤسسات الحكومية التي تعرضت لاعمال تخريب.
وفي تصريح لمدير الامن العام الى « التلفزيون الاردني « امس قال « ان الامور تسيير على ما يرام في مدينة معان ، بعد احداث شغب شهدتها المحافظة قام بها متطرفون وخارجون عن القانون ولا يمثلون مدينة معان واهلها .
واضاف ان الاجهزة الامنية ستقوم بحملة اعتقالات تشمل كل شخص تسبب في احداث الشغب وشارك فيها ، وكل من اعتدى على الممتلكات الرسمية والخاصة مشيرا انهم سيحالون الى القضاء لاجراء المقتضى القانوني بحقهم .
وقال مدير الامن العام خلال اللقاء الذي حضره نائبي المحافظة خالد الفناطسة وعبدالله البزايعة ان قوات الامن العام ستعمل على ملاحقة كل من يثبت تورطه في اعمال الشغب التي شهدتها مدينة معان وتقديمهم للجهات القضائية المختصة.
وكان مصدر امني قد صرح الى « الراي « ان الاجهزة الامنية عملت امس من خلال تنسيق مشترك على اغلاق مداخل ومخارج مدينة معان ووضع نقاط تفتيش في اماكن متعددة من المحافظة .
وقال الناطق الاعلامي باسم الامن العام الرائد محمد الخطيب ان الفريق المجالي اكد ان جهاز الامن العام لن يسمح بتكرار ما حدث من اعمال عنف وشغب واعتداء على ممتلكات الابرياء والممتلكات العامة.
وقال مدير شرطة معان العميد الوشاح ان مجموعه من الشباب الملثمين قاموا بعد الانتهاء من دفن الجثامين بمهاجمة مركز امن المدينة ومحاولة اقتحامه وسط أطلاق كثيف للأعيرة النارية وقاموا بإحراق عدد من المحال التجارية ومحكمة بلدية معان ومركز تدريبها بالإضافة الى محكمة بداية معان . وأضاف انه وبعد تعرض عدد من الموسسات الحكومية والخاصة الى اعتداءات مختلفة تم استدعاء قوات الدرك للسيطرة على الموقف وفض الملثمين الذين تجمعوا في عدد من الشوارع العامة باستخدام الغاز المسيل للدموع نافيا قيام أفراد الأمن العام باستخدام الذخيرة الحية .
وكان ذوو المتوفى غيث ابو هلاله قد منحوا الجهات الرسمية في المحافظة عطوة امنية لمدة ثلاثة أيام فيما رفض ذوو المتوفى القرامسه اعطاء عطوه مماثلة في وقت رفض فيه ذوو المتوفين قبول التعازي بوفاة ابنائهم .
من ناحيته اكد مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد ان مستشفى معان قام باستقبال ثلاثة مواطنين أصيبوا بعيارات ناريه اثناء اعمال الشغب ووصف حالتهم العامة بالمستقرة. من جهته التقى محافظ معان علي العزام بحضور مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة بحضور قائد اقليم الجنوب العميد حمدان السرحان شيوخ ووجهاء مدينة معان لبحث تداعيات أعمال الشغب التي شهدتها المدينة حيث اكد العزام استنكار الجميع للجريمة البشعة التي وقعت في الشيدية وراح ضحيتها ابرياء .
وقال ان مرتكب الجريمة والذي ما زالت الأجهزة الأمنية في المحافظة تبحث عنه سينال عقابه الشديد مطالبا وجهاء وشيوخ المدينة التدخل ومساعدة الاجهزة الرسمية والأمنية لتطويق المشكلة ووضع حد لاحداث الشغب التي اندلعت في المدينة .
واكد العزام ان الأجهزة الامنية في المحافظة قامت بالقاء القبض على عدد من الاشخاص الذي قاموا بالاعتداء على مواطنين في منطقة المريغه مساء امس بعد اغلاقهم للطريق الدولي وان البحث ما زال جاريا عن اخرين .
واكد العزام أهمية الحفاظ على امن الوطن وممتلكاته التي وجدت لخدمة المواطنين مشيدا بالتعاون الذي ابداه شيوخ ووجهاء المدينة في الحفاظ على بعض الممتلكات العامة.
واستنكر عدد من نواب وشيوخ ووجهاء مدينة معان خلال اللقاء الذي حضره النواب خالد الفناطسة وعبد الله البزايعة ورئيس بلدية معان خالد ال خطاب كافة مظاهر العنف والاعتداء على الممتلكات العامة وممتلكات المواطنين مطالبين الجهات المعنية ضرورة الاسراع في القاء القبض على المتسببين في الجريمة وما تبعها من احداث شغب واعتداءات على الممتلكات العامة .
  رد مع اقتباس
 
قديم 01-05-2011, 12:12 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
خيرت
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


افتراضي رد: أعمال عنف في معان !

وزير الداخلية: لن يكون هناك أي تهاون مع محاولي استغلال أحداث معان



عمان - بترا - أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية سعد هايل السرور انه لن يكون هناك أي تهاون لكل من يحاول استغلال احداث محافظة معان والاساءة لامن واستقرار ابنائها.
وقال في تصريح للتلفزيون الاردني ووكالة الانباء الاردنية (بترا) مساء امس الثلاثاء انه يتم متابعة كافة الاحداث التي جرت في المحافظة للحيلولة دون اعطاء الفرصة للقلة القليلة لاستغلالها مؤكدا ان الاوضاع فيها هادئة ومستقرة.
واضاف ان مجلس الوزراء أعرب عن اسفه لما حصل من احداث في جلسته امس حيث استعرض ما جرى في المحافظة امس والاول من الامس مقدما تعازيه والمجلس لذوي الضحايا في الجريمة النكراء.
وقال ان اجهزة الامن العام وقوات الدرك باشرت فورا بضبط موقع الجريمة وبدأت التحقيق كما تعرفت على المجرمين واسعفت المصابين لافتا الى ان الكثير من ابناء واهل معان من وجهاء وشيوخ ونواب ابدوا كل التعاون مع اجهزة الامن العام وقوات الدرك الموجودة في معان للمحافظة على الانضباطية وامن وسلامة المواطنين.
واضاف ان هناك للاسف قلة قليلة ممن يحاولون باستمرار استغلال الاحداث لاثارة الشغب والاعتداء على الممتلكات وامن المواطنين على الرغم من الموقف الايجابي والمميز لابناء المحافظة لافتا الى ان قوات الامن العام والدرك قد تدخلت لحماية المؤسسات العامة والممتلكات داخل المدينة وخارجها والمحافظة على الطريق العام لتبقى سالكة.
وقال وزير الداخلية ان يد القانون لن تسمح او تتهاون مع المعتدين وان الامن العام وقوات الدرك والاجهزة المعنية ستتعامل بكل حزم للمحافظة على ابنائنا وسلامة ممتلكاتهم حيث ستتابع هؤلاء القلة الذين يسعون لاثارة الشغب وتحقيق مآرب خاصة وتلاحقهم لايداعهم للقضاء في ظل سيادة القانون ومظلته.
وشكر وزير الدخلية جميع ابناء معان على تعاونهم المعتاد عليه مع الامن العام وقوات الدرك وجميع الاجهزة المعنية للمحافظة على الامن وحماية الممتلكات والذي يؤكد حرصهم على سلامة الوطن وابنائه.
  رد مع اقتباس
 
قديم 01-05-2011, 12:24 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
خيرت
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


افتراضي رد: أعمال عنف في معان !

تبادل لاطلاق النار مع الدرك



تجدد اعمال الشغب في معان عقب تشييع جثامين حادثة (الشيدية)




2011/01/05
العرب اليوم - حسين السلامين وعمر أبو هلاله

وسط حالة من الغضب الشعبي العارم شيع الآلاف من أبناء مدينة معان جثماني الشابين رائد موسى ضيف الله عبدالدايم وغيث عمر سلمان أبو هلاله, اللذين قتلا اثر مشاجرة وقعت اثناء عملهما مع مقاول فرعي لمد خطوط مياه الديسي فيما لا زال شابان آخران من مدينة معان يرقدان على سريري الشفاء وحالتهما الصحية حرجه.
وعقب تشييع الجثمانين اندلعت أعمال شغب وعنف تم خلالها حرق محل تجاري وتحطيم وتخريب واجهات مبنى محكمة بلدية معان والعبث بمحتوياتها, حيث قامت قوات الدرك بالتصدي للشبان الغاضبين وإطلاق الغاز المسيل للدموع والرصاص الحي, مما أدى إلى إصابة ثلاثة شبان تم نقلهم إلى مستشفى معان الحكومي لتلقي العلاج.
وتوجه الشبان الغاضبون عقب ذلك إلى مبنى محكمة بداية معان, حيث قاموا بتكسير واجهتها الزجاجية الأمامية ومن ثم إضرام النيران فيها, فيما تصاعدت السنة اللهب إلى عنان السماء.
وحاول الشباب الغاضبون الوصول إلى مركز امن المدينة لكن تصدي قوات الدرك لهم وتبادل إطلاق النار معهم واستخدام الغاز المسيل للدموع حال دون وصول الشباب إلى المركز الأمني.
كما جرت محاولة من قبل الشبان للاعتداء على المؤسسة الاستهلاكية المدنية, إلا أن عقلاء المدينة حالوا دون وصولهم إليها.
وأكد شهود عيان لـ العرب اليوم أن دوريات من قوات الدرك قامت بإلقاء القبض على عدد من الشباب وبشكل عشوائي وخلال ساعات المساء الأولى فرضت قوات الدرك طوقا امنيا على مداخل ومخارج مدينة معان.
وفي خطوة احترازية تم إغلاق مجمع الدوائر الحكومية في مدينة معان يوم أمس, والذي يضم مديريات الأحوال المدنية والأراضي والمالية والتنمية الاجتماعية والصحة والسياحة.
وأكد شهود عيان من مستخدمي الطريق الصحراوي النافذ من جوار قرية المحمدية بلواء الحسينية بالبادية الجنوبية أن مجموعة من المواطنين تجمهروا على جسم الطريق وقاموا بقطع الطريق لمدة ساعة.
  رد مع اقتباس
 
قديم 01-05-2011, 12:28 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
خيرت
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


افتراضي رد: أعمال عنف في معان !


3 مصابين بإطلاق نار على مركز أمن المدينة.. وإحراق محكمتي البلدية والبداية

تعزيزات أمنية وطائرتان عموديتان وحملة اعتقالات لإنهاء العنف في معان



عمان - معان - الغد - موفق كمال وحسين كريشان - عززت الأجهزة الأمنية المختصة تواجدها في مدينة معان التي شهدت أمس موجة واسعة من العنف لليوم الثاني على التوالي، إثر مقتل عاملين بمشاجرة بين عمال من أبناء البادية الجنوبية وزملاء لهم من أبناء مدينة معان في منطقة الشيدية بمحافظة معان أسفرت كذلك عن وقوع ثلاث إصابات، والعثور على جثة سائق على الطريق الدولي لاحقا يعتقد بأنه تعرض لاعتداء على صلة بالأحداث نفسها.
وفي سبيل إنهاء العنف في معان، نفذت الأجهزة الأمنية حملة اعتقالات واسعة لتوقيف المشتبه بتسببهم بالأحداث، واستخدمت طائرتين عموديتين للبحث عن فار من وجه العدالة يعتقد أنه أطلق النار خلال اشتباكات الشيدية ما تسبب بقتل العاملين وإصابة ثلاثة آخرين.
وعقب انتهاء الآلاف من تشييع جثامين المرحومين ظهر أمس، شهدت المدينة موجة عنف وفوضى واسعة. وقال مدير شرطة معان العميد عارف الوشاح إن مجموعة من الشباب الملثمين والمسلحين توجهت بعد التشييع إلى السوق القديم وسط المدينة، واعتدت على محلات تجارية وأضرمت النار فيها.
وفي الوقت نفسه، اقتحم آخرون محكمتي البلدية والبداية ومركز تدريب تابع للبلدية، وأضرموا النار فيها بعد تكسير كافة محتوياتها، بحسب العميد الوشاح الذي أضاف إلى وكالة الأنباء الأردنية "بترا" أن "مركز أمن المدينة تعرض إلى إطلاق نار كثيف من قبل مجهولين وملثمين، ما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص.
وأغلقت المحال التجارية في المدينة أبوابها، فيما فرضت الأجهزة الأمنية طوقا مشددا وسط المدينة وعلى مداخلها، بعد أن فرقت المحتجين الغاضبين مستخدمة قنابل الغاز المسيل للدموع، منعا لامتداد أعمال الشغب إلى باقي المؤسسات العامة في المدينة.
إلى ذلك، وقعت عطوة أمنية مساء أول من أمس لمدة ثلاثة أيام مع عشيرة أحد المتوفيين في المشاجرة، فيما رفض ذوو المتوفى الثاني إعطاء عطوة أمنية.
كما وافق ذوو المرحوم عبدالرحمن السعود (50 عاما)، الذي وجدت جثته أول من أمس بالقرب من شاحنته على الطريق الدولي جنوب مدينة معان، على استلام جثته الموجودة حاليا في مستشفى معان الحكومي.
  رد مع اقتباس
 
قديم 01-05-2011, 09:08 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
خيرت
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


افتراضي رد: أعمال عنف في معان !

الاجهزة الامنية تلاحق المتسببين في احداث معان

معان 5 كانون ثاني (بترا ) - من موسى خليفات - بدات الاجهزة الامنية المختصة في محافظة معان حملة للقبض على المطلوبين في مدينة معان ومناطق الحسينية والمريغة على اثر الاحداث الاخيرة التي شهدتها هذه المناطق عقب مقتل اثنين من العاملين في مشروع جر مياه الديسه وفق مدير شرطة معان العميد عارف الوشاح .

وقال الوشاح لوكالة الانباء الاردنية اليوم الاربعاء ان تعليمات صدرت للاجهزة المختصة في المحافظة للالقاء القبض على كافة المتورطين في الاحداث والاعتداءات التي طالت عددا من المؤسسات الرسمية في معان مؤكدا انه سيتم تحويل كل من يثبت تورطه في هذه الاحداث الى الجهات القضائية المختصة .

واضاف الوشاح انه تم منذ مساء امس لقبض على 20 شخصا في مدينة معان ومناطق الحسينية والمريغة مؤكدا ان الحملة مستمرة وستطال جميع المطلوبين على خلفية الاحداث الاخيرة .

وبين انه تم وضع نقاط غلق مشتركة من الامن العام وقوات الدرك على كافة مداخل ومخارج مدينة معان تقوم بالتدقيق على الاسماء المطلوبة فيما انتشرت دوريات اخرى داخل المدينة وعند المؤسسات الرسمية . وعادت الحياة الى طبيعتها في مدينة معان حيث فتحت المحال التجارية والمخابز والمطاعم ابوابها امام المواطنين والتحق الطلبة بدراستهم في جامعة الحسين وكلية مجتمع معان ومدارس المدينة في وقت بدات فيه لجان مختصه بتقدير الاضرار التي لحقت بمحكمة بلدية معان ومحكمة البداية .

وبدات فرق بلدية معان ازالة مخلفات اعمال الشغب التي شهدتها المدينة يوم امس وتنظيف الشوارع لتسهيل حركة المرور عليها فيما توقع رئيس البلدية خالد الشمري ال خطاب ان يلامس حجم الاضرار التي لحقت بمحكمة البلدية بنحو 100 الف دينار .
  رد مع اقتباس
 
قديم 01-06-2011, 01:05 AM   رقم المشاركة : ( 7 )
خيرت
Guest


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة :
تـاريخ التسجيـل :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : n/a [+]
آخــر تواجــــــــد : ()

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


افتراضي رد: أعمال عنف في معان !

عودة الهدوء إلى معان و"أمن الدولة" توقف 9 متهمين



عمان - غازي المرايات - معان - هارون ال خطاب - الرأي - اكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية سعد هايل السرور امس، ان الاحداث التي شهدتها محافظة معان مصدرها فئة خارجة عن القانون تهدف الى تحقيق مآرب خاصة بها هدفها زعزعة الامن وبث الفتنة بين ابناء المحافظة الذين يرفضون مثل تلك التصرفات الدخيلة على مجتمعنا الاردني الواحد.
وقال خلال لقائه امس نواب محافظة معان (القصبة وبدو الجنوب) ونواب محافظة العقبة ,ان الاجهزة الامنية لن تدخر جهدا في الوصول الى كل من خرق القانون لينال العقاب اللازم عن طريق القضاء الاردني النزيه مؤكدا في الوقت نفسه ضرورة تكثيف الجهود لاصلاح ذات البين من خلال اتباع الاجراءات العشائرية اللازمة في مثل هذه الحالات والتي من شانها تهدئة النفوس، دون اغفال الاجراءات القانونية التي ستتخذ بحق كل المتورطين في الاحداث.
من جهة ثانية أعلن النائب العام العسكري لدى محكمة امن الدولة اللواء القاضي يوسف الفاعوري أمس توقيف تسعة أشخاص على اثر أحداث الشغب التي وقعت في معان.
وقال الفاعوري في تصريح خاص الى «الرأي» أن نيابة امن الدولة أسندت للمتهمين التسعة تهمتي التجمهر غير المشروع والقيام بأعمال شغب في المحافظة .
إلى ذلك أكد مصدر امني في مديرية الامن العام ان جهودا حثيثة تبذل في محافظة معان للقبض على جميع الاشخاص الذين قال أنهم «شاركوا في اعمال الشغب والتخريب، واعتدوا على الممتلكات العامة والخاصة» واعتبرهم خارجين على القانون ولا يمثلون مدينة معان واهلها، لإتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.
ومنذ صباح امس عاد الهدوء الى مدينة معان بعد أعمال شغب على خلفية وفاة شابين من ابناء المدينة جراء مشاجرة وقعت في منطقة الشيدية.
من جهته اكد مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد ان حالة المصابين في المشاجرة وفي أعمال الشغب التي شهدتها المدينة في وضع صحي جيد حيث غادر بعضهم المستشفى.
وقرر وزير العدل هشام التل تشكيل لجنة من وزارة العدل للاطلاع على الأضرار التي لحقت بمحكمة بداية معان.
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
معان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd منتديات